Skip navigation

اتصل بنا

خدمة عملاء متخصصة، 7 أيام في الأسبوع

Dyson Advanced Razor Blade

الدعم عبر الإنترنت لجهازك

يمكنك الوصول بسرعة إلى المساعدة والمشورة عبر الإنترنت - تفضل بزيارة صفحات الدعم الخاصة بنا لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ومقاطع الفيديو التعليمية والمزيد.



  • قطع الغيار والملحقات

    قطع غيار دايسون الأصلية للحفاظ على تشغيل جهازك بسلاسة.

    بطاريات بديلة



  • دعم يوتيوب

    لمشاهدة مقاطع فيديو تعليمية ومقاطع فيديو داعمة، يرجى زيارة:

    youtube.com/dyson

اتصل بنا



  • تواصل معنا على

    اتصل بنا على 8002440214
    أو راسلنا على البريد الإلكتروني support.sa@dyson.com
    من الاثنين إلى الأحد: 10:00 صباحًا - 7:00 مساءً



  • المساعد الإلكتروني من دايسون

    انقر على الرمز الأرجواني في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات التي تبحث عنها أو كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، فسيتم إعادة توجيهك للدردشة مع أحد خبرائنا.



  • التوصيل والإرجاع

    عرض معلومات التسليم.

    عرض معلومات التسليم



  • تطبيق MyDyson™

    احصل على مزيد من المعلومات حول جهاز Dyson الخاص بك والوصول السريع إلى الدعم من الخبراء للحصول على الأجزاء والملحقات والمزيد.

    تنزيل التطبيق



  • يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي

    للحصول على خدمة العملاء ومقاطع فيديو تعليمية ومقاطع فيديو لدعم العملاء، يُرجى زيارة:

    YouTube: youtube.com/dyson
    Facebook:
     facebook.com/dyson



  • سلامة المنتج


    في دايسون، نحن ملتزمون بضمان أن تكون منتجاتنا آمنة ومصممة للغرض. إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالسلامة أو تعرضت لحادث مع منتجاتنا، يرجى الإبلاغ عن ذلك على productsafety@dyson.com.

    تم إنشاء عنوان البريد الإلكتروني هذا وفقًا للائحة سلامة المنتجات العامة للاتحاد الأوروبي (GPSR). لمساعدتنا في التعامل مع هذه الحوادث بطريقة مناسبة وفعالة، يجب إرسال الرسائل المتعلقة بالسلامة فقط هنا.

دعم لعملاء الأعمال

إذا كنت عميلاً تجاريًا أو محترفًا، فيرجى استخدام التفاصيل أدناه للحصول على الدعم المخصص.